Hisense تعود إلى قمة Buy Local Summit لعام 2024 التي تنظمها Proudly SA

جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا, March 28, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) — تفخر Hisense، وهي شركة عالمية رائدة في تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، بالإعلان عن مشاركتها في نسخة العام 2024 من قمة Buy Local Summit التي تنظمها Proudly South African. أقيمت الفعالية في مركز ساندتون للمؤتمرات (Sandton Convention Centre)، وجمعت نخبة من قادة القطاع ورجال الأعمال والمستهلكين للاحتفاء بالشركات المحلية ودعمها.

يشكّل التزام Hisense  بالتميز التكنولوجي ودعم الشركات المحلية الركيزة الأساس لمشاركتها في هذا الحدث المميز. حيث قامت الشركة بعرض مجموعتها من الثلاجات الذكية وأجهزة التلفزيون من طراز Hero Mini–LED Pro، التي حازت على لقب أفضل علامة تجارية لأجهزة التلفزيون لعام 2024 التي تقدمها Mybroadband واحتلت المرتبة الثانية عالمياً من حيث عدد شحنات أجهزة التلفزيون في تقرير Omdia.

وأكدت Luna Nortje، نائب المدير العام لشركة Hisense South Africa، التزام الشركة بتعزيز النمو الاقتصادي المحلي، وقالت في هذا السياق: “نحرص على تشجيع الشركات ورواد الأعمال المحليين ودعمهم للمشاركة في التصنيع محلياً. ونسعى من خلال تعزيز الابتكار وتشجيع التعاون ضمن مجتمعنا إلى بناء منظومة مستدامة تعود بالفائدة على كلّ من Hisense وشركائها المحليين، فضلاً عن بناء مستقبل أفضل لجنوب أفريقيا، الوظيفة تلو الأخرى.” هذا وقد اضطلعت Hisense، التي تملك بنية تحتية متكاملة من المرافق في جنوب أفريقيا، بما في ذلك المستودعات والمصانع وغيرها، بدور أساسي في خلق أكثر من 5 آلاف فرصة عمل في جنوب أفريقيا بشكل مباشر وغير مباشر. ويشكّل هذا الالتزام بخلق فرص العمل وتعزيز التنمية الاقتصادية الركيزة الأساس في عمليات Hisense.

تؤمن Hisense أن دعم المجتمعات المحلية يتماشى بشكل وثيق مع التزامنا بالتصنيع والتجارة محلياً. لا يقتصر الأمر على إنتاج المنتجات وبيعها فحسب، إنما يتخطى ذلك إلى الارتقاء بالأشخاص والمواقع التي تسهّل عملياتنا وتدعمها. قدمنا أكثر من 100 ألف راند جنوب أفريقي لعدد من الجمعيات الخيرية المختارة المرتبطة بجولة كيب تاون للدراجات Cape Town Cycle Tour، حيث تعهدنا بالتبرع بـ 5 راند عن كل درّاج يعبر خط النهاية. وبعدما تبرعنا بثلاجة ذات بابين إلى مؤسسة Fountain of Hope Foundation، قمنا بأكثر من ذلك، حيث دعونا أطفال المؤسسة إلى القيام بجولة في مصنعنا في أتلانتيس. يتمثّل هدفنا من هذه المبادرة في توسيع آفاق هؤلاء الأطفال وفتح عقولهم على إمكانيات غير  متناهية، ما من شأنه أن يدعم بناء مستقبل أكثر إشراقاً لمجتمعاتنا. تشكّل هذه المبادرات مجرد غيض من فيض من جهودنا المستمرة لإحداث تأثير دائم والارتقاء بمجتمعاتنا.

تعدّ قمة Buy Local Summit التي تنظمها Proudly South African منصة زاخرة بالحياة، توفر للشركات فرصة التواصل والتعلم والتعاون من أجل بناء اقتصاد محلي أقوى. وتجسّد مشاركة Hisense في هذا الحدث انعكاساً لتفانيها نحو تشجيع الابتكار وخلق فرص العمل وتعزيز النمو الاقتصادي في جنوب أفريقيا.

جهة الاتصال:
Henru van der Merwe
henru.vandermerwe@hisense.com

تتوفر الصورة المُرفقة مع هذا الإعلان عبر الرابط الالكتروني التالي:
https://www.globenewswire.com/NewsRoom/AttachmentNg/4b555e29–dba4–4dc3–b27c–045dfd7b0ef8


GLOBENEWSWIRE (Distribution ID 1000932017)

Filed in: Corporate Officers, Hisense, Telecom-Telecommunication Equipment, Telecommunication Equipment, Uncategorized Tags: 

Share This Post

Related Posts

© Jordan Business Line. All rights reserved.
WordPress theme designed by Theme Junkie. */ ?>